Articles les plus consultés

فضيحة .. حسني مبارك “بالمايوه “بصحبة سيدتان منهما زوجته الثانية

انشرعلي الفايس بوك
_____________

____





القاهرة - مصر : استمراراً لسلسة الفضائح التي طالت عائلة الرئيس المصري السابق حسني مبارك ، نشرت مؤخراً صورة حسني مبارك وهو يرتدي الشورت القصير جداً ومعه سيدتان ، وشاب ، ويقال أنها الزوجة الثانية لحسني مبارك بجانب زوجته سوزان مبارك .
وكان قد تردد أن الزوجة الثانية الموجودة بالصورة هي شقيقة الدكتور عبدالمنعم عمارة وزير الشباب والرياضة الأسبق، ولكنه نفى الخبر جملة وتفصيلاً ، وقال أن ما يتردد غير صحيح وأن الصورة اتي نشرت مفبركة .
والغريب أن عبد المنعم عمارة قال أنه قرأ في احدى الجرائد التي نشرت الصورة ان زوجته كاميليا هي التي كانت تتواجد بجانب زوجة حسني مبارك وان ابنه محمد هو الشاب الموجود ، ولكن عبد المنعم عمارة قال أن الشاب الموجود بالصورة ليس ابنه خاصة وان الصورة مكتوب خلفها أنها ألتقطت عام 1993، في حين كان ابنه وقتها 10 سنوات ، ولكن الشاب الذي يظهر في الصورة عمره اكثر من 15عاماً .
واشار عبد المنعم عمارة تردد ان شقيقتي هي الزوجة الثانية لحسني مبارك ، وأنا أقول من لديه دليل واحد على ما يقول فليقدمه ويقدم قسيمة الزواج .
واخيرا قال عمرو الليثي رئيس تحرير جريدة الخميس الذي نشر الصورة أن الصورة حقيقية وليست مفبركة ، وإن كان بالفعل هذه السيدة لم تكن شقيقة عبد المنعم عمارة ، فمن هي السيدة التي تتواجد بجانب حسني مبارك وهو يرتدي المايو ؟.
عبد المنعم عمارة وزير الشباب والرياضة الاسبق

 



 • . للحصول على أخر الأخبار العاجلة في تونس إضغط ه

من فضلك اظغط على جام وتمتع بأخر الاخبار من صفحاتنا







___