Articles les plus consultés

خبراء "للمنظار" : بن علي لا يمكن أن يكون في السعودية و يريد إدخال البلاد في حمام دم

انشرعلي الفايس بوك
_____________


 خبراء "للمنظار" : بن علي لا يمكن أن يكون في السعودية و يريد إدخال البلاد في حمام دم

إستفاق بن علي من سباته.. هكذا ردد الكثيرون بعد بلاغ مكتب المحاماة اللبناني التابع للمحامي أكرم عازوري و الذي أكد فيه المحامي أن الرئيس المخلوع لا يملك أموالا بالخارج.

بعد يومين فقط يعلن محامي فرنسي أن منوبه زين العابدين بن علي يندد بمحاكمته و تفتيش مكتبه ، الكل يتسائل الآن لماذا إستفاق بن علي الآن ؟ و ماذا يريد أن يقول بهده التصرفات ؟

للإجابة عن هذه التساؤلات أتصل "المنظار" بعدد من الخبراء في الشؤون السياسية و القانونية الدين أكدوا لنا أن بن علي لا يمكن أن يكون في السعودية لعدة أسباب حسب نضرهم أولها أن المملكة العربية السعودية لا تسمح للاجئين السياسيين "الكبار" المتواجدين على أراضيها من التصرف بحرية و تضع لهم قيود أهمها عدم الإدلاء بتصريحات صحفية و تمنعهم من النشاط و حسب محدثينا فإن بن علي ليس الرئيس الأول الذي يلجأ للسعودية و شروط السعودية واضحة مع هؤلاء ، من جهة أخرى تسربت معلومات أن بن علي طلب اللجوء من بلجيكا و هذا ما يعني عدم رغبة السعودية في تواجده على أراضيها و قد يكون طلبه من دول أخرى و تحصل عليه.

و حسب تحليل الخبراء الذين تحدث لهم "المنظار" فإن الرئيس المخلوع يريد أن يرسل رسالة للشعب التونسي مفادها أن الحكومة التي تعولون عليها لتتبعي لم و لن تنجح و أن هاته الحكومة كاذبة وأنني لا أملك أموالا في الخارج و أن كل ما تنشره المصادر الرسمية مفبرك و يهدف لتوجيه الأنظار عن أشياء أخرى أهم بكثير و يتوقع من تحدثنا إليهم أن يكشف المخلوع عن "حقائق" قد يكون الشعب لا يعرفها بعد و أنه إختار هذا التوقيت عن دراسة ، فالشخص الذي حكم دولة لمدة 23 سنة لا يمكن أن يكون أحمق أو مغفلا و يعلم جيدا أن هذه الفترة حساسة جدا و أن الكل يشك في كل شيئ مما يجعل الوقت مناسبا ليفجر هو قنبلة قد لا يحمد عقباها فجماعة "الثورة المضادة" يترصدون الوقت المناسب لإدخال البلاد في حالة فوضى و حمام دم لإجهاض الثورة التي أبهرت العالم بسلميتها.



 • . للحصول على أخر الأخبار العاجلة في تونس إضغط ه

من فضلك اظغط على جام وتمتع بأخر الاخبار من صفحاتنا







___